2011/05/02

خطواتي الأولى في عالم التصوير ...

احم احم ..>> اجرب المايك 
بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله بركاته 
أسعد الله اوقاتكم أحبتي بالخير 

طبعاً اليوم عندي احتفاليه خاصه 
ومهمه بالنسبه لي ...
وهي موضوع المليون ......>> بدري 
اقصد موضوع المئه   ...
وحبيت يكون خاص ومن لمساتي الخاصه 
يكفي لطش ولطيش على طول الخط 
قلنا نغير شوي ...
وبما اني توي شريت كام جديد 
قلت اتحفكم بلقطاتي الخطييير 
ادري المحترفين الكوووبار بينتحرون لما يشوفونها 
بس ماعليه اهم شي يرشحووني لمنصب مصور عام 2011 
قويه موووووووووووو .... 

الـمـوووهم الـزبـده 

أتركم مع الصور 





 وهاي ست الحسن والجمال 
طبعاً كاميره هاوي تصوير 
مش محترف 
واهم شي خفيفه وصغيره 
عشان تكون رفيقتي على طول ...
يعني الله يعينكم كل ماصورت شي 
بسدحه هووووون ... 













مايصير ضيوفي وماأضيفكم ... 

قهوه عربيه على كيف كيفك 
تفضلوا لا تستحون 



وهذا كابتشينو للي مابيحبش القهوه 





وهذا عصير طازج للي يخاف على صحته 
عواااااااااااااااااااااافي 
اهم شي تتصفحون وانتو مروقين ...  
اتحداكم احد ضيفكم مثلي 
يعني احمدو ربكم ههههه


وهذي بعض اللقطات المتفرقه 
ادري كلها لحظات غروب الشمس وشروقها 
احب هاللحظات ولو بطاوع نفسي كل يوم اصورها خخخ
عندي هوووس










ههههههه بتقولون ياقدمك 
هالبسكوت تربطني فيه علاقه غير شكل 
يعتبر من البسكوتات الذيذه والمحتفظه بطعمها الأصلى 
الى هذا الوقت 
بس انا بحبه لشي ثاني خاص فيني ههه
الله يسعد من خطر ببالي بذيك اللحظه 







 هذا اليوم كان الجو خطييير 
مع الصباح مغيم وحبات المطر ترد الرووح 
ياااااااااارب اغث قلوبنا بعفوك ورحمتك










وأختمها ..... بصورة جوالي 

● حبيب آلبي 





وقت ممتع 

هناك 6 تعليقات:

  1. واااااااااااااااااااااااو

    في البدايه يسلمووو قلبووووو ويعطيك العافيه على الضيافه ماننحرم يااارب ...
    شوووووووو هالصوووور الروووعه ياروعة الكووووون...

    ردحذف
  2. احـلآ شي المـــآرس / خذيته كله

    مـآشاء الله عليك / اممممم عندي ملاحظه صغيرونه قد النلمه على صوره العصــير الطــآزج / نـآقصه شوي ضوء
    وتطلع تمــآم صحيح ماعندي هذيك الخبره بس يعني لآزم اقولك رأي <~~ طولتي في الهرج مآتلاحظين

    ملاحظة ثانيه جهــآزك الجميل نفس جهــآزي

    ردحذف
  3. حي هالطله وراعيتها
    يسلمو قلبي ع الكلام الحلو ماانحرم منك يارب
    أفا عليك راعية واجب واكرم الضيوف ههههه
    دوم هالطله

    ردحذف
  4. هلابك احاسيس ...
    الاحلى طلاتك ياعسل ...
    افا عليك ملاحظاتك ع العين والراس ....
    بس انا قاصده هالشي عشان التركيز يكون ع العصير اكثر
    مو بكل صوره رازه جهازي ههههه >>يعنني مسويه نفسي محد قدي ...
    *
    *

    وانا بعد عندي ملاحظتين صغنتوتات

    الجوري واحاسيس
    القابي انا كمان
    ومدونتي كان اسمها احاسيس بس غيرته من شان صديقتي
    شكل عندنا توافق كبييير ....
    وبالمناسبه مدونتك رايقه حييل لي عوده لها ان شاء الله

    منوووووووره كل النور
    ولا تقطعين
    والا ترا اخليك ترجعين المارس كوووله ههههههه
    هلابك ياقمر

    ردحذف
  5. هههههههههههه / فديت الطله ,,
    حيــآك وانا اختك في اي وقت ,,

    اما ع التوافق مدري وش اقول ,, غير ( رب صدفه خير من الف ميعـــآد )تتوقعين له دخل السالفه ذا المثل

    اما ع الجهـآز رزيه في كل الصور ولا يهمك

    ولا تخاافين كل يوم بجيك بس انتي ابدعي بتحصليني قبل الشحاده وبنتها

    وكله الا المــآرس اذبجك اذا قربتي منه

    صبــآحك عسسل

    ردحذف
  6. هلابك مليون ياقمر
    ممكن له دخل المثل ليش لا ههههه
    حياك ياقمر باي وقت دانتي تنوري المدونه بكل تأكيد
    اقول اليوم شريت كرتون مارس تبغين ههههه امزح
    فداك المارس والشوكولا كووولها ...

    ردحذف

تعليقاتكم تهمني ...."فلا تكتب إلا مايسرك يوم القيامة أن تراه "...

.
يرجى الانتظار ...
.