2011/05/02

أنشودة // ياصاحبي كيفها دنياك



لآ اَلشَوُقَ بَهَ عَيَبّ , وُلَآبَوُحَيّ بَيَحَرَجَنيّ
وُلَآ الَقَلَبَ خَآلَيّ , وُلَآ الَحَكَيّ بَيّرَيّحَنَيّ 

,’خَلّنَيّ أَكَتَمّ آنَفَآسَيّ , لَيّنَ رَبّيّ مَآيَآخَذَنَيّ
خَلّنَيَ آضَحَكْ وُآكَآبَرَ , لَيَنّ آنَسَى مَآيَضَآيَقنَيّ ,’

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم
    ياحلوة ياقمرة ياسكره أمزح لاتروحي فيها انا احلى منك هذا اول تعليق لي في مدونتك الرائعه وتعليقي خاص بانشودة خطاك ياصاحبي اكبر من اعذارك تراها مووووووسييييييقى يالدلخه امسحيها فورا بس ربي يحفظني لك سلام .....

    ردحذف
  2. وعليكم السلام والرحمه والاكرام
    احم احم ماجبتي شي جديد ادري اني حلو وقمر وسكر
    واحلى منك هذي قديمه ...
    اوووووووووه انا من يوم دخلت مدونتي شفت الغبار حسيت انك فحطي من هنا يامال اللي ماني قايله بس
    سلامة عويناتك ياوخيتي شكلك مضيعه ...
    نكشت المدونه نكش مالقيت الانشوده اللي تقولين ولا بعد فيها موسيقى ....... الله يغنينا عنها ....
    الحين ميين الدلخ ....؟َ!! اعملي حسابك لي 500 دين عندك عشان ماتتشطرين المره الثانيه
    امين يارب الله يحفظك لي ولا يحرمك مني ...
    عيديها وانا اختك لو السنه الجايه ...هههه

    ردحذف

تعليقاتكم تهمني ...."فلا تكتب إلا مايسرك يوم القيامة أن تراه "...

.
يرجى الانتظار ...
.